10029520093093504
recent
أخبار ساخنة

واتس اب يتيح ميزة الوضع الليلي .

الخط
منذ عام تقريباً وربما أكثر والحديث يدور حول توفير ميزة الوضع الليلي Dark Mode داخل تطبيق المحادثة الفورية الأشهر واتس اب. الآن ظهرت الميزة الجديدة لدى بعض المستخدمين.

النسخة التجريبية الأخيرة من تطبيق واتس اب للأندرويد والتي تحمل رقم 2.20.13 يتوفر بها خيارات الوضع الليلي بشكل رسمي و واضح لأول مرة.

إذا كنت تستخدم النسخة التجريبية من واتس اب للأندرويد يمكنك الآن تنزيل آخر نسخة وتجربة تلك الميزة الجديدة والتي سوف تظهر كما هو موضح بالصور المرفقة.
لتجربة الوضع الليلي الجديد بعد تحميل آخر نسخة تجريبية قم بالذهاب إلى الإعدادات Settings > المحادثات Chats > سوف تجد خيار السمات Themes الجديد قم بالضغط عليه وسوف تظهر لك ثلاث خيارات: الافتراضي Default، المضيء Light، المظلم Dark


الوضع الليلي لا يعتمد على اللون الأسود في خلفية التطبيق وإنما على اللون الرمادي الداكن والذي لن يوفر طاقة البطارية بالضرورة على شاشات OLED لكنه أكثر راحة للعين أثناء الاستخدام الليلي.
بجانب اللون الرمادي في الخلفية فالنصوص باللون الأبيض الباهت وكذلك يتم اعتماد درجة خفيفة من الأخضر في خلفية الرسائل التي ترسلها وبعض الأزرار والواجهات.

هل تود تجربة الوضع الليلي على واتس اب؟

للتحميل 



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة